موبايل Xiaomi 11T Pro الشحن السريع بقوة 120 واط

 

مراجعة هاتف شاومي 11 تي برو

يتمتع هاتف شاومي Xiaomi 11T Pro بالكثير من القوة: فهو يحتوي على أحدث الأجهزة الداخلية ، و شبكة 5 G ، ولوحة AMOLED عالية الأداء تبلغ 120 هرتز ، وبطارية تدوم ليومين. يُحدث الشحن السريع بقوة 120 واط فرقًا كبيرًا أيضًا ، وستقدم Xiaomi ثلاثة تحديثات لمنصة Android. ومع ذلك ، فإن الكاميرات متوسطة الدقة ، والتصميم لا يبرز الكاميرا ، والهواتف الأخرى في هذه الفئة تقدم قيمة أفضل.

لطالما أعرب عشاق أجهزة شاومي Xiaomi في جنوب إفريقيا عن أسفهم لعدم وجود هواتف ذكية رائدة من العلامة التجارية محليًا في السنوات الأخيرة. لكن الأمور تتغير ، ومن الأمثلة على ذلك إطلاق هاتف Xiaomi 11T Pro

مع المواصفات الممتازة مع سعر جزاب ، كيف يتحمل الهاتف الاستخدام اليومي؟

لقد أمضينا بعض الوقت مع 11T Pro وإليك ما وجدناه …

التصميم والعرض

شاشة 11t للمحترفين

أكبر تلميح إلى أن 11T Pro غير مكلف عن أكثر من غيرها من الشركات الرائدة هو تصميمه.

في حين أن جودة بنائه تبدو جيدة وهي بالتأكيد لا تبدو رخيصة ، إلا أنها أضخم من العديد من الأجهزة المتميزة في السوق.

كما أنه يتميز بحواف ملحوظة أكثر من العديد من الأجهزة المتميزة ، بالإضافة إلى مستشعر بصمات الأصابع على الجانب وليس داخل الشاشة.

ومع ذلك ، فهذه مقايضة سيكون العديد من المستهلكين على استعداد بسهولة لتقديمها لجهاز لا يزال يبدو جيدًا فى سعر اقل من غيره مع الحفاظ على الأداء والميزات الرائعة.

إنها ليست خفيفة الوزن مثل بعض هواتف Samsung أو Huawei ، ولكنها أيضًا ليست باهظة الثمن. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يعمل بشكل أفضل في بعض السيناريوهات مقارنة بالأجهزة باهظة الثمن.

شاهد المزيد فى عالم التقنية

من السهل الوصول إلى مستشعر بصمة الإصبع الجانبي وهو سريع الاستجابة. وفي الوقت نفسه ، تدعم شاشة AMOLED مقاس 6.67 بوصة معدل وضوح يبلغ 120 هرتز.

بالتأكيد ، هناك حواف أكثر بروزًا ، لكنك تحصل على سطوع رائع ، ودعم Dolby Vision ، وحتى دعم HDR 10+.

حتى في ظروف الإضاءة الصعبة ، مثل ضوء الشمس الساطع ، تعمل الشاشة بشكل رائع. إنه رائع لعرض الصور ومحتوى الوسائط الاجتماعية ومقاطع الفيديو عبر الإنترنت.

بطارية

بفضل سعة البطارية التي تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة ، يمكنك أن تتوقع أن يستمر هاتف Xiaomi 11T Pro طوال اليوم – وحتى لفترة أطول. لم أجد نفسي أقوم بشحن الجهاز كثيرًا خلال فترة المراجعة على الرغم من أنني كنت أستخدمه كجهاز الاتصال الافتراضي.

تمنح معايير البطارية في PCMark لنظام Android للجهاز متوسط ​​وقت تشغيل يزيد قليلاً عن 12 ساعة (مع المعيار الذي يتضمن وقت تشغيل ثابت للشاشة والاستخدام). ولكن عند استخدامه كالمعتاد ، فإنك تحصل على فترات أطول بكثير بين عمليات الشحن.

على سبيل المثال ، أظهر تقرير البطارية على الجهاز أنه لأكثر من 22 ساعة من الاستخدام ، استهلكت البطارية 51٪ فقط.

ولكن ما يميزها حقًا هو الشحن بقوة 120 واط. نظرًا لأن البطاريات الكبيرة مريحة ، فإن القدرة على شحنها بسرعة أمر مفيد للغاية.

على الرغم من أنني شعرت بالراحة في مغادرة المنزل باستخدام بطارية بنسبة 30 ٪ ومعرفة أنها ستستمر بسهولة خلال مهمة تستغرق بضع ساعات ، فإن القدرة على شحن البطارية في بضع دقائق مفيدة جدًا عندما تكون مضغوطًا للوقت أو تنسى.

يتيح لك الشاحن السلكي الموجود في العلبة شحن الجهاز بنسبة 100٪ في 15 دقيقة. وهي تعمل حقًا.

في بعض الأحيان عندما تكون البطارية منخفضة قبل أن أضطر إلى مغادرة المنزل ، كنت أقوم بتوصيله سريعًا لبضع دقائق أثناء الاستيلاء على أشيائي والعثور على هاتف ذكي مشحون بالكامل.

كاميرا Xiaomi 11T Pro

Xiaomi 11T Proواحدة من أبرز ميزات الهاتف الذكي التي تسوقها Xiaomi هي الكاميرا الخاصة به. إذن كيف ترقى إلى مستوى الاستخدام الفعلي؟

لا يخيب. على الرغم من وجود عدسة بدقة 108 ميجابكسل يمكنك استخدامها للصور عالية الدقة ، فإن وضع التصوير التلقائي يعمل أيضًا بشكل استثنائي أثناء الاستخدام اليومي.

من لقطات الماكرو إلى الأجسام المتحركة ، هناك توازن رائع بين الضوء والألوان عند تمكين وضعي HDR و AI. بفضل معالج الهاتف ، ليس هناك تأخير عند محاولة التقاط الصور مع تمكين هذه الأوضاع.

سيكون العيب الرئيسي هو مستويات التكبير. بمجرد أن تتجاوز زوم 5x ، تبدأ جودة الصورة في الانخفاض بسبب التحسين الرقمي. ولكن لا توجد العديد من السيناريوهات التي قد تحتاج إلى تكبيرها كثيرًا وهي أكثر من مجرد مقايضة معقولة لميزات الكاميرا الأخرى.

أمثلة الكاميرا

تظهر الصور عالية الدقة بشكل رائع ، ولا يزال الوضع يمنحك بعض المرونة مقارنة بأوضاع الدقة العالية في الهواتف الأخرى. لا يزال بإمكانك التكبير حتى 2x وتطبيق المرشحات في الوضع.

لا يزال وضع 108 ميجابكسل يحتفظ أيضًا بقدر جيد من التشبع وتوازن الألوان في الصور ، ولا يظهر باهتًا مثل أوضاع الدقة العالية على الهواتف الذكية الأخرى.

عندما يتعلق الأمر بالفيديو ، هناك مجموعة متنوعة من أوضاع المرح المتاحة لمنشئي المحتوى لاستخدامها. يتضمن ذلك أوضاع المشكال وموضوعات سينمائية مختلفة لمقاطع الفيديو.

تلتقط الكاميرا الصوت جيدًا أيضًا ، من البيئة المحيطة إلى صوت الشخص الذي يحمل الكاميرا.

 

وعندما يتعلق الأمر بالتشغيل على الجهاز ، فإن هذا كله مدعوم بصوت مكبرات الصوت Harman Kardon.

للمزيد من هواتف شاومى

حكم المراجعة: من هو الهاتف الذكي  المناسب له؟

xiaomi 11t pro مراجعة النتيجة

هناك الكثير لتحبه في هذا الهاتف الذكي – في الواقع ، من الصعب تضمينها كلها في هذه المراجعة.

هناك أداء رائع لمعالج Qualcomm Snapdragon 888 وإعداد الكاميرا والبطارية. هناك أيضًا دعم بطاقتي SIM وحقيقة أن الهاتف يدعم اتصال 5G و Wi-Fi 6.

Xiaomi 11T Pro مخصص لأولئك الذين يتوقعون الكثير من أجهزتهم ، مع التأكد أيضًا من حصولهم على القيمة مقابل المال. في R13999 ، مع الإطلاق الخاص بما في ذلك Xiaomi Robot Vacuum ، هذه الصفقة مليئة بالقيمة.

تجربة الواجهة mi جيدة أيضًا ، مع القدرة على إلغاء تثبيت أو إلغاء تنشيط أي برنامج bloatware.

في حين أن أولئك الذين اعتادوا على جهاز أقل نحافة قد لا يتمتعون بالتصميم الأكبر حجمًا ، إلا أنه ليس ثقيلًا جدًا بحيث يصعب استخدامه. بالنسبة لمعظم الناس ، يجب أن تفوق الفوائد التي تأتي مع السعر المنخفض وأجهزته الرائعة أي عيوب جمالية.

تقييم الزوار :5 نجوم (1 صوت)

شاهد المزيد من اخبار التقنية

أضف تعليق